أخبار محلية / الأمين برس

مركز التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية في القيادة الإدارية الحديثة

اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، دورته التدريبية، لرؤساء الدوائر في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والهيئات التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظات، في "القيادة الإدارية الحديثة " الشخصية، المهام، المهارات، توزيع الأدوار.

 

وفي ختام الدورة. التي حضرها عضوي هيئة رئاسة المجلس الأستاذ لطفي شطارة نائب رئيس الجمعية الوطنية والدكتورة سهير علي احمد، ألقت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة رئيس مركز التدريب والتأهيل كلمة شكرت من خلالها كافة المشاركين على انضباطهم طيلة أيام الدورة.

 

وأشارت باشراحيل خلال كلمتها، إلى أن المركز يسعى لتأهيل كافة كوادر هيئات المجلس الانتقالي لتطوير مهارتهم ومعارفهم وأدائهم على المستوى العملي.

 

 وتمنت باشراحيل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين وان ينقلوا كافة المفاهيم على أرض الواقع للإسهام في تطوير مستوى العمل بكافة هيئات المجلس.

 

هذا وكان المشاركون في الدورة قد تلقوا خلال الخمس الأيام الماضية شرحاً حول مفهوم الإدارة العملية وصفات القائد والمهارات التي ترتبط به قدمتها الدكتورة رانيا خالد.

 

وفي ختام الدورة قامت الدكتورة منى باشراحيل والدكتورة سهير علي احمد والأستاذ لطفي شطارة بتوزيع الشهادات على المشاركين تقديراً على الجهود المبذولة من قبلهم في الدورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية في القيادة الإدارية الحديثة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس