أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة بن الوزير يزور إدارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات في شبوة

شبوة.. خاص

زار محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، إدارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات، للإطلاع على مستوى الأداء الأمني ومناقشة سير العمل في العديد من القضايا المتعلقة، بِمدينة عتق مركز المحافظة.

 

واستمع "المحافظ" على شرح حول الإنجازات الأمنية المُتمثلة بإلقاء القبض على أخطر 8 مروجين لِمادة الشبو المُخدر، من 35 متهمًا تم ضبطهم بقضايا المخدرات، للحفاظ على الأمن الداخلي والسلم المجتمعي وصحة وسلامة الشباب.

وأكد "محافظ شبوة - عوض الوزير" على أهمية تظافر الجهود الأمنية والالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية عند التعامل معَ المشتبه به والمتهمين أثناء جمع الاستدلالات والقبض والتحقيق ومدة الحجز.

وكما عبر عن شكره وتقديره لضباط وموظفي إدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة المخدرات، على الجهود الّتي يبذلونها في جمع المعلومات وعمليات الرصد والمتابعة الحثيثة، مُشددًا على الالتزام الوظيفي والانضباط الأمني.

استقبله "العقيد/ حسين هشال - مدير عام البحث الجنائي م. شبوة، العقيد/ أحمد علي مُساعد - مدير إدارة مكافحة المخدرات م. شبوة، وعدد من الضباط والأفراد الأمنيين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة بن الوزير يزور إدارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث