أخبار محلية / عدن لنج

لحج .. ادارة الوعظ والإرشاد بانتقالي تبن تقيم ندوة توعوية لعدد من أئمة وخطباء المساجد

أخبار محلية

عدن لنج/حكيم الشبحي الخميس 09 يونيو 2022 05:50 مساءً

1654786173.jpeg

تحت عنوان حب الوطن والانتماء إليه. أقامت إدارة الوعظ والإرشاد بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن بمحافظة لحج يوم أمس الأربعاء ٨ يونيو ٢٠٢٢م ندوة لأئمة المساجد من اجل توحيد الخطاب الديني.

 

وفي الندوة التي أقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن المناضل الاستاذ محمد سالم الوعل كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعا" موضحا"أهمية هذه الندوات في توحيد وترشيد الخطاب الديني  

 

ودعا الوعل أئمة المساجد إلى القيام بواجبهم في توحيد الخطاب الديني و مواجهة الحملات العدائية التي تستهدف قضية الجنوب العادلة.

 

بدوره فضل الجابري مدير إدارة الوعظ والارشاد بأنتقالي تبن

طالب خطباء وأئمة المساجد الاضطلاع بدورهم التوعوي لحساسية المرحلة وتكالب الأعداء بغطاء ديني وهو امتداد لنهج الاحتلال منذ حرب اجتياح الجنوب عام ١٩٩٤م .

 

هذا وخلال الندوة قدمت الكثير من المداخلات المهمة تركزت حول الأهمية الوطنية لتقارب وجهات النظر ونبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الجنوب أرضا وانسانا وهوية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج .. ادارة الوعظ والإرشاد بانتقالي تبن تقيم ندوة توعوية لعدد من أئمة وخطباء المساجد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج