أخبار محلية / عدن لنج

وزارة العدل تناقش مع منظمة اليونيسف سُبل تعزيز التعاون المشترك

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 09 يونيو 2022 08:20 مساءً

1654791255.jpeg

بحث وزير العدل القاضي بدر أحمد عبده العارضة، اليوم، مع مستشار برنامج حماية الطفولة بمنظمة اليونسيف، خالد أحمد ومسؤول حماية الطفولة بالمنظمة فرع عدن، مجيب سلطان، سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة العدل، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

 

ناقش اللقاء سُبل تنفيذ مشروع عدالة الأحداث وبناء قدرات العاملين في أجهزة إنفاذ القانون وغيرها من البرامج ذات العلاقة بتعزيز دور السلطة القضائية في حماية الطفولة. 

 

وأكد الوزير العارضة، على ضرورة حل كافة الاشكاليات التي تواجه سير تنفيذ المشاريع التي تدعمها المنظمة ضمن مجال العمل المشترك مع وزارة العدل، مشددًا على ضرورة إنجاز المشاريع والإستفادة من المنح والبرامج في كافة قطاعات الوزارة وفق أسس ومعايير واضحة.

 

وأشار وزير العدل، حرص الوزارة على اعتماد سياسة مالية شفافة في شراكتها مع كافة المنظمات الدولية، مجددًا دعوته للمنظمات الإنسانية  إلى زيادة دعمها لجهود الوزارة التي تسعى لتطوير أكبر للمنظومة العدلية بالبلاد. 

 

من جهته، استعرض مستشار برنامج حماية الطفولة بالمنظمة، أهم المشاريع والبرامج المعدة والمقترح تنفيذها، إضافة إلى الإشكالات التي واجهتها بعض البرامج التي تدعمها المنظمة بالتنسيق مع وزارة العدل.

 

حضر اللقاء، القاضي عبدالكريم أحمد باعباد، وكيل وزارة العدل، والدكتورة منال دومان، نائب مدير عام قطاع المرأة والطفل بوزارة العدل.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة العدل تناقش مع منظمة اليونيسف سُبل تعزيز التعاون المشترك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج