أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي صيرة تعقد لقاء تشاوريا مع اللجان المجتمعية بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، لقاءً تشاوريا مع رؤساء اللجان المجتمعية في أحياء المديرية.

وبحث اللقاء الذي عقد في مقر قيادة انتقالي صيرة، وترأسه العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، عددا من المواضيع الهامة والمشتركة بين القيادة المحلية للمجلس واللجان المجتمعية، ومستوى التعاون والتنسيق المشترك في كل ما من شأنه خدمة المواطن في المديرية والوطن الجنوبي بشكل عام .

كما ناقش اللقاء بعض الصعوبات والاشكاليات التي تواجه العمل المشترك خاصة في الجانبين التنظيمي والإداري وسبل معالجتها والحد منها.

 واكد جارالله خلال اللقاء ان الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية، ستبذل قصار جهدها في توفير الاجواء الملائمة لعمل اللجان وتذليل الصعاب وحلحلة المشاكل التي تعترض عملها وفقاَ للإمكانيات المتاحة، مشددا على اهمية التقييم الدوري لنشاط أعضاء اللجان والارتقاء بالعمل التنظيمي وتحقيق نموذجا افضل اسوةً بباقي المديريات .

من جانبه ثمن الاستاذ محمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، كافة الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في تسهيل عمل اللجان، مجددا التأكيد على اهمية تنسيق العمل مع قيادة واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية، والعمل بروح الفريق الواحد خدمة للوطن والمواطن.

62a23c91dbe15.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي صيرة تعقد لقاء تشاوريا مع اللجان المجتمعية بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي