أخبار محلية / عدن الآن

وزير الدفاع المقدشي يظهر في عدن ويزور هذه المنشآة العسكرية

عدن الان خاص

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، سير العمل في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها، مساعد وزير الدفاع للشئون اللوجستية اللواء الركن صالح محمد حسن، ومساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي، دشن وزير الدفاع العمل في مشروع خياطة الفرشان السفري وقام بزيارة كتيبة النقل التابعة للقاعدة الادارية.

واستمع من مدير دائرة الامداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، ومدير القاعدة الإدارية العميد الركن علي الكود، إلى شرح حول الطاقة الانتاجية للمركز الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب الشهداء ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وأشاد الفريق المقدشي بمستوى التنظيم والتطوير في المكاتب الإدارية والفنية والأرشيف والمخازن والمرافق التابعة للقاعدة الإدارية، وما تم انجازه على المستوى الفني والتنظيمي في سبيل خدمة منتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

وحث على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم. وشدد وزير الدفاع على أهمية الضبط والربط اللوجستي والإداري والتوثيق الارشيفي المكتبي بما يضمن سلامة سير العمل والقيام بالمهام الموكلة بكفاءة عالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الدفاع المقدشي يظهر في عدن ويزور هذه المنشآة العسكرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن