أخبار محلية / الأمين برس

وكيل محافظة الضالع يدشن توزيع مواد إيوائية للنازحين والأسر الفقيرة

دشن وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية والإنسانية الأستاذ اكرم قاسم مقبل بمعيه مدير مكتب المحافظ محمد فضل إسماعيل، ومحمد المدور منسق جمعية التكافل اليوم مواد ايوائية للنازحين والأسر الفقيرة بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

 

وتستهدف عملية توزيع المواد الايوائية التي تنفذها جمعية التكافل الإنساني بالشراكة مع مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية 521 اسرة في محافظة الضالع من النازحين والأسر الفقيرة.

 

وكان وكيل المحافظة الأستاذ اكرم قاسم قد ثمن الدور الفاعل للمفوضية السامية للاجئين من خلال تقديم المواد الايوائية للنازحين مع مراعاة جميع الجوانب للحفاظ على السلامة والأمن للأشخاص المستضعفين.

 

من جانبه منسق جمعية التكافل الإنساني محمد المدور أوضح أن المواد الايوائية تتكون من فرشان وبطانيات على حسب أفراد الأسرة وكذا أدوات منزلية وناموسيات وبوالد ومواد إضاءة، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات في تذليل كافة الصعوبات أمام تنفيذ جميع الأنشطة الإنسانية والاغاثية على مستوى المحافظة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة الضالع يدشن توزيع مواد إيوائية للنازحين والأسر الفقيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس