أخبار محلية / عدن الحدث

مدير مديرية حجر يستلم موقع عمل شركة الوادي لتركيب منظومة الطاقة لمشروع المياه

استلم صباح يوم أمس الأربعاء الاستاذ عمر أحمد بادبيان مدير عام مديرية حجر غرب المكلا  والاستاذ زاهر باخوار مدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف بحضرموت ،موقع عمل شركة الوادي للطاقة  المنفذة لتركيب منظومة الطاقة الشمسية لمشروع مياه حجر بتمويل من منظمة اليونسيف .

ويشمل العمل تركيب منظومة ضخ متكاملة عبارة عن مضخة ٤٥ كيلو عدد ١٥٠ لوح بقوة ٧٠ كيلو واط إضافة إلى غرفة تحكم وسور .

و أعرب المدير العام عمر بادبيان عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل المهندس/زاهر باخوار ،مشيدا بمتابعته وسعيه المستمر الذي اثمر باعتماد المشروع من قبل المنظمة وقدم الشكر لمنظمة اليونسيف على دعمها السخي المتمثل في تمويل عده مشاريع على مستوى المديرية .

وأكد بأن هذا المشروع ليس الأول الذي يتم تمويله من قبل اليونسيف فقد تم تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف مناطق المديرية ،وأبدأ استعداد السلطة المحلية لتذليل أي صعوبات تعترض عملية التنفيذ مطالباً بضرورة تنفيذ المشروع وسرعة الإنجاز نظراً لما يعانيه المواطنين .

حضر توقيع الاستلام كلا من الأخ طالب فاروق بادبيان مدير مشروع مياه الجول والاستاذ نائف الحيقي ممثل شركة الوادي و المهندس أحمد بافضل اسشاري المشروع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مديرية حجر يستلم موقع عمل شركة الوادي لتركيب منظومة الطاقة لمشروع المياه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث