أخبار محلية / عدن الحدث

وزير الشئون الإجتماعية والعمل يلتقي مدير مكتب الشئون الإجتماعية بأبين

التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل صباح اليوم بديوان عام الوزارة مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية بمحافظة أبين د. فيدل منذوق سعيد ، وناقش معه جملة من القضايا التي تهم عمل المكتب بالمحافظة ، وكيفية معالجة الصعوبات والمعوقات على مستوى الإدارة العامة والمديريات .

مشيدا بالجهود التي يبذلها مدير المكتب لتفعيل العمل الإداري والمؤسسي ، وتصحيح الاختلالات ، وتفانيه في تقديم الخدمات الإجتماعية للمواطنين ، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح ، وأكد الوزير  على اهمية مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى تنفيذ المهام ، مبديا إستعداده لدعم ومساعدة مكتب الشئون الإجتماعية بأبين لتسيير  أنشطته وإنجاح برامجه ، لما من شأنه تقديم خدمات اجتماعية  متميزة للمواطنين .

وكان الوزير قد استلم تقريرا بمستوى الخدمات المقدمة ، وقائمة بالإحتياجات الفنية واللوجستية المطلوبة لتفعيل أنشطة المكتب والإدارات والأقسام .. حيث أعرب مدير عام المكتب بالمحافظة عن تقديره لمعالي الوزير الزعوري وتعاونه المعهود  بما يحقق الهدف والطموح الذي تسعى إليه قيادة المكتب وكادره الوظيفي .

حضر اللقاء الأستاذ صالح محمود ابوسهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الشئون الإجتماعية والعمل يلتقي مدير مكتب الشئون الإجتماعية بأبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث