أخبار محلية / عدن الحدث

عاحل/ اللجنة الأمنية بالضالع تنفي صدور قرار بأي تكليف جديد

نفت اللجنة الأمنية لمحافظة الضالع، يوم الجمعة، ما يتردد بشأن صدور قرار من محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح بتكليف جديد في اللجنة الأمنية بالضالع، واصفة ما يشاع بشأن ذلك بأنه "محض إشاعة" ووثيقة مزوره.

وقالت اللجنة الأمنية للضالع، في بيان لها، "إن الوثيقة التي نشرت عبّر وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام مزورة وليس لها أساس من الصحة".

وأضافت إنها مستمرة في ممارسة عملها بالمحافظة، مطالبة كافة المواطنين بعدم تصديق هذه الوثيقة المزورة، مشيرة إلى ضرورة الدقة والمصداقية وإعتماد القنوات الرسمية في هكذا قرارات.

ودعت اللجنة الجميع إلى التكاتف والحرص على إنجاح مهامها خصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة التي تواجهها البلاد... مشددة في ذات السياق أن اجهزة الأمن لن تتهاون في أداء مهامها لحماية الصالح العامة والخاص والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاحل/ اللجنة الأمنية بالضالع تنفي صدور قرار بأي تكليف جديد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث