أخبار محلية / عدن الآن

سياسي سعودي يكشف سر زيارة العليمي الحالية لعدة دول خليجية وعربية

عدن الان متابعة خاصة

علق سياسي سعودي بارز مقرب من الديوان الملكي عن أحد أهم الأسباب التي دفعت الرئيس رشاد العليمي رئيس مجلس الرئاسة اليمني لزيارة عدد من الدول العربية والخليجية منذ أيام.

وقال السياسي السعودي عبدالله آل هتيلة مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية أن السبب الرئيسي وراء الزيارات الحالية للرئيس اليمني هو حشد أكبر دعم نوعي للقوات اليمنية لحسم المعركة ضد المليشيات الحوثية.

وقال آل هتيلة، في تغريدة له على حسابه في تويتر، إن "زيارة رئيس المجلس الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي وعدد من أعضاء المجلس لبعض الدول تأتي في إطار حشد الدعم في مواجهة المشروع الإيراني".

وأضاف أن الزيارة "تسير بالتوازي مع الترتيبات العسكرية لمواجهة الحوثي إذا لم يقبل بالحلول السلمية".. مؤكدًا أن "التسليح النوعي للقوات اليمنية قريباً".

يأتي ذلك، في ظل استمرار زيارة الرئيس العليمي لكل من دولتي الكويت والبحرين ومصر، تزامنًا مع هدنة ترعاها الأمم المتحدة، ملًا في الوصول إلى حل نهائي للحرب المدمرة المستمرة منذ 8 سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي سعودي يكشف سر زيارة العليمي الحالية لعدة دول خليجية وعربية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن