أخبار محلية / عدن الآن

بسبب انكسار أنبوب مياه .. مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباك مسلح بشبوة

عدن الان خاص شبوة

شهدت منطقة يريم بمحافظة شبوة جنوب شرق البلاد حادثة مؤلمة راح عقب مقتل شخصان وإصابة ثالث بسبب انكسار أنبوب مياه في المنطقة.

وأفاد مصدر محلي  لموقع عدن الان في: أن ثلاثة من أبناء قبيلة الطواسلي يعملون في مجال رعاية وتربية النحل وأثناء تواجدهم في منطقة يريم أصدمت سيارتهم نوع "دينا" بأحد أنابيب المياه المغذية للمنطقة ما أدى إلى انكسار الأنبوب وتدفق المياه.

وأوضح المصدر أن الأشخاص غادرو المنطقة بشكل سريع جدا عقب مشادات وخلافات مع أبناء المنطقة الذين حملوهم المسؤولية ورفضو السماح لهم بالمغادرة حتى إصلاح الانبوب و، مشيرا إلى أن أبناء الطواسلي غادرو بشكل سريع بسيارتهم قبل أن تنقلب بهم بعد إطلاق نار تعرضو له.

وأشارت المصادر أن أثنين من أبناء منطقة الطواسلي قتلو وأصيب ثالث وهم من أسرة واحدة .

وأوضحت المصادر أن هناك دعوات قبلية لأجل عقد لقاء من أجل تدارس الحادثة ومحاولة التوصل إلى اتفاق قبل توسع القضية وتحولها إلى قضية ثأر في المحافظة، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً عاجلاً وبدأت بجمع المعلومات لضبط الجناة وتقديمهم للجهات المختصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب انكسار أنبوب مياه .. مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباك مسلح بشبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن