الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي صيرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة.

 واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح فقيدا المديرية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، الاستاذة حبيبة، نائب مدير الادارة الاقتصادية، والاستاد عبدالله اليزيدي، عضو القيادة المحلية للمجلس، مدير مكتب التربية والتعليم السابق في المديرية.

عقب ذلك ناقشت الهيئة في اجتماعها العديد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها لنشاط الإدارات ومستوى تنفيذ البرامج والأنشطة والتكاليف حسب الخطة، خلال شهر مايو المنصرم، اضافة إلى ماجاء في محضر اجتماعها السابق وإقراره.

وتداول الاجتماع الجانب الخدمي والتردي الكبير الذي تشهده منظومة الكهرباء بشكل عام والجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية في هذا الإطار، وكذا متابعة شكاوى وهموم المواطنين داخل المديرية وايجاد حلولا لها قدر امكانيات المجلس المتاحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي صيرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي