أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة صلاح أحمد الكسادي، رئيس الهيئة.

 وعبرت الهيئة خلال اجتماعها عن شكرها وتقديرها للجهود، التي بذلها رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وتعاون محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد الملس والتي أسفرت عن منح المديرية 4 مولدات كهربائية.

 وناقش الاجتماع عددا من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول أعماله، مؤكدا على ضرورة رفع تقارير التقييم والانجاز للنصف الأول من العام الجاري.

 وفي سياق متصل زار رئيس وأعضاء الهيئة محطة التوليد الكهربائي بالمديرية، واطلعوا على سير عمل المحطة، والتجهيزات الخاصة بإدخال المولدات الجديدة للخدمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي