أخبار محلية / عدن لنج

عدن .. وقفة احتجاجية وإضراب عن العمل من قبل عمال ومالكي المعدات

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الأحد 12 يونيو 2022 11:44 صباحاً

1655023397.jpeg

 

نظم صباح اليوم العشرات من مالكي وسائقي المعدات الثقيلة في العاصمة عدن وقفة احتجاجية تككلت بإضراب شامل عن العمل في العاصمة.

 

حيث ناشد المعتصمون خلال وقفتهم الاحتجاجية  الاخ المحافظ المحافظ الأستاذ #احمد_حامد_لملس بالنظر بعين الاعتبار  لمطالبهم المشروعه بقانون يحمي الجميع على حد قولهم بأن القانون لايتجزئ ولايبنى على الممارسات الاحادية الجانب واللامسؤلة التي تبات مما⁦رساتها اليوم جلية ووأضحة أمام الجميع من أعمال غير مبرره يقوم بها المدعو كمال الحالمي.

 

ومن ما طالب المعتصمون به اليوم نقاط كثيرة كان

 أبرزها "قانون يحمي الجميع في ضل مايخدم العاصمة عدن الإفراج عن المعدات المحتجزة من قبل وحدات الأراضي التابعه للمدعو كمال الحالمي تحمل الجهات المسؤولة مسؤوليتها  وعدم تحميل أصحاب المعدات نتائج الفراغ الحاصل بين جهات العمل والجهات المختصة بقطع التصاريح وجعلهم ضحيه بين ذا وذاك  يتم فيه دفع الغرامات المالية الجائرة من قبل مالكي المعدات لوحدات الأراضي كمال الحالمي دون مبرر قانوني".

 

ولايزال الإعتصام والعصيان المدني بمدينة التقنية ساري المفعول الى حد اللحظة مع الاحتفاظ بحق التصعيد في ضل النظام والقانون اذا لم يتم النظر لمطالبهم بعين الاعتبار على حد قولهم.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن .. وقفة احتجاجية وإضراب عن العمل من قبل عمال ومالكي المعدات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج