أخبار محلية / عدن لنج

لقاء يبحث في 33 ألف طلب وظيفة بعدن وإمكانية استيعابها في القطاع الخاص

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الأحد 12 يونيو 2022 02:10 مساءً

1655029526.jpeg

 

بحثت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن مع جمعية شباب جامعيين "بدون عمل"، سبل التعاون المشترك لمساعدة خريجي الجامعات برفع مستوى تأهيلهم المهاري والحصول على فرص العمل.

وتناول اللقاء الذي عقد اليوم، وضم الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، والاستاذ طارق محمد العتيقي رئيس جمعية شباب جامعيين "بدون عمل"، معاناة الشباب من خريجي الجامعات في عدن في الحصول على فرص عمل في ظل التنامي المطرد لمخرجات التعليم الجامعي.

وأشار اللقاء إلى وجود ما يزيد عن 33 ألف طلب وظيفة بعدن هو ما يشكل صعوبة لاستيعابهم في سوق العمل بالمدينة.

وتطرق اللقاء لأهمية التعاون المشترك بين المؤسسة والجمعية لتنظيم دورات تدريبية للطلاب الخريجين، وكذا لفرص عمل لدى القطاع الخاص للمساهمة في التخفيف من معاناة الشباب من خريجي الجامعات.

حضر اللقاء الأستاذة منى محسن باعمر المدير التنفيذي، والأستاذة رنا احمد الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية، والأستاذ حسين حسن بارحيم رئيس لجنة الأمل للصحة والبيئة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء يبحث في 33 ألف طلب وظيفة بعدن وإمكانية استيعابها في القطاع الخاص في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج