أخبار محلية / عدن لنج

التوجية المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء الرابع حزم

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 12 يونيو 2022 05:50 مساءً

1655043338.jpeg

قام صباح اليوم، نائب مدير شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية العميد وهيب بن سلم بزيارة معسكر  اللواء الرابع حزم بجبهة طورالباحة حيفان وعيريم، وذلك في اطار برنامج النزول المعد لفريق شعبة التوجيه المعنوي المخصص لألوية المشاة البرية الجنوبية لكافة المحاور العسكرية.

 

 وخلال الزيارة قدّم العميد بن سلم كلمة توجيهيه لقيادة ومنتسبي حيث نقل من خلالها تحيات القيادة العسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وتحيات قيادة القوات البرية الجنوبية ممثلة بالعميد الركن علي أحمد البيشي. 

 

وثمّن العميد بن سليم دور اللواء البطولي وما حققه من انتصارات في هذه الجبهة مترامية الأطراف ضد المليشيات الإرهابية الحوثية، شاكرا لقيادة اللواء دورها في ما وجده من تنظيم اداري وعمل منظم في اللواء وحالة الضبط والربط العسكري والجهوزية القتالية العالية لأفراد اللواء. 

 

بدوره شكر العميد وافي الغبس فريق التوجيه المعنوي للقوات البرية على هذه الزيارة والتي رفعت من معنويات المقاتلين في اللواء، مثمنا دعم واهتمام  القيادة العسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي باللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم. 

 

كان في استقبال الفريق، قائد اللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس الصبيحي وأركان اللواء العقيد رفعت عقلان وعدد من قيادات وضباط وصف ضباط اللواء.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التوجية المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء الرابع حزم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج