أخبار محلية / عدن الآن

بجهود متميزة،، شركة الإنماء أكسبرس للصرافة تبدأ صرف مرتبات قوات الأمن الخاصة

عدن الان/ خاص:

أعلنت شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات في العاصمة المؤقتة عدن عن بدأ صرف مرتبات قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية والأمن.

وأوضحت شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات بأنها دشنت اليوم الأحد صرف مرتبات (قوات الأمن الخاصة فرع عدن) لشهر مايو 2022.

ودعت شركة الإنماء أكسبرس للصرافة جميع منتسبي قوات الأمن الخاصة فرع عدن إلى الإلتزام بإحضار البطاقة والمستندات الأصلية المطلوبة لإستلام مرتباتهم.

هذا وأشاد منتسبين لوزارة الداخلية والأمن بالخدمات المتميزة والمعاملة الراقية من قبل إدارة وموظفي شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات، والتي كفلت لهم إستلام مرتباتهم بيسر وسهولة وبدون أي معاناة.

وتعد شركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات من أهم الشركات المالية في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك لحرصها على تقديم خدمات راقية لصرف المرتبات لشريحة واسعة من الموظفين، وكذا إلتزامها بأعلى معايير الأمان والسرعة في خدماتها المالية المقدمة للمواطنين والتجار بفضل إمتلاكها خدمة (الإنماء أكسبرس) للحوالات المالية الآمنة والسريع عبر أوسع شبكة حوالات تشمل كافة المحافظات والمناطق.

ويقع المركز الرئيسي لشركة الإنماء أكسبرس للصرافة والتحويلات قبالة كورنيش ريمي بمديرية المنصورة في عدن وتنتشر فروعها ووكلائها بكافة المحافظات والخدمات الأخرى، والرقم المجاني للتواصل مع إدارة الشركة هو: 8000711

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بجهود متميزة،، شركة الإنماء أكسبرس للصرافة تبدأ صرف مرتبات قوات الأمن الخاصة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن