أخبار محلية / عدن لنج

الوكيل السقاف يناقش مع بن سفاع الترتيبات لإطلاق البرنامج الوطني لتأهيل وتدريب ابناء عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 12 يونيو 2022 07:52 مساءً

1655052716.jpeg

التقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف السقاف بمدير عام مكتب التعليم  الفني والمهني بالعاصمة عدن الاستاذ عبدالله بن سفاع وعدد من مدراء الإدارات المختصة وذلك لبحث سبل تفعيل دور مكتب التعليم الفني والمهني بما يساهم في تنمية قدرات الشباب .

 

وفي مستهل اللقاء اكد الاستاذ عبدالرؤوف السقاف على الاهتمام والرعاية التي يوليها الاستاذ احمد حامد لملس محافظة العاصمة عدن وزير الدولة بقطاع الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم .

 

وناقش اللقاء الترتيبات اللازمة لإطلاق البرنامج الوطني لتأهيل وتدريب شباب وشابات عدن برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس..

 

كما التقى الوكيل السقاف بعدد من المبادرات الشبابية

ضمن خطة السلطة المحلية بقيادة وزير الدولة محافظة العاصمة عدن الاستاذ احمد لملس باستيعاب الشباب والاستفادة من قدراتهم في تنمية العاصمة عدن .

واكد الوكيل السقاف خلال الاجتماع على اهمية الدور الشبابي بالعاصمة عدن مشددا على دعم السلطة المحلية بالعاصمة عدن لكل الانشطة الشبابية والثقافية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل السقاف يناقش مع بن سفاع الترتيبات لإطلاق البرنامج الوطني لتأهيل وتدريب ابناء عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج