أخبار محلية / عدن لنج

لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية تزور مرافق صحية بالمكلا

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 13 يونيو 2022 01:50 صباحاً

1655069282.jpeg

زارت الدكتورة سلمى عمر بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، مستشفى الرحمة التعاوني، بحي الشهيد خالد، بمدينة المكلا القديمة.

 

وطافت الدكتورة سلمى، بأقسام المستشفى واستمعت من إدارة المستشفى إلى شرح عن طبيعة عمل المستشفى وأقسامها والتخصصات الطبية المتوافرة فيها، مشيرين إلى أن المستشفى تعمل على مدار الساعة، ويقصدها للعلاج المواطنون من مختلف أحياء المكلا، والمديريات المجاورة.

 

 وعبرت الدكتورة سلمى، خلال الزيارة التي رافقها فيها عضو الجمعية الوطنية، رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت رائد باجابر، عن سعادتها وتشرفها بزيارة هذا الصرح الطبي الخيري المهم، مشيدة بالجهود التي تبذلها إدارتها، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من أهالي الحي والأحياء المجاورة.

 

  وفي سياق متصل قامت الدكتورة بازريع بزيارة عيادة النور الخيرية في حي الشهيد خالد والتقت مديرها صالح سعيد بن سليم، الذي أطلعها على الدور الذي تؤديه العيادة تجاه مرضى الحي.

 

 واكدت الدكتورة بازريع على أن زياراتها للمرافق الصحية بالمكلا ومختلف مناطق حضرموت، تأتي بتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، والعميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، بهدف الاطلاع على الأوضاع الصحية في المحافظة، وتقييم احتياجات مرافقها الصحية، ولفت انتباه المنظمات الدولية إلى حاجتها إلى الدعم والتأهيل.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية تزور مرافق صحية بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج