أخبار محلية / عدن لنج

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ينعي الوكيل باعباد

نعى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس الدكتور محسن قاسم وهيب باعباد وكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية، عميد كلية التربية صبر، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا أمس الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالنضال والعطاء الأكاديمي.

 

 

بيان النعي :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

 

بحزن وألم بالغين، تنعي السلطة المحلية بالعاصمة عدن، الدكتور محسن قاسم وهيب باعباد وكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية، عميد كلية التربية صبر، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الأحد، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالنضال والعطاء الأكاديمي.

 

 

 

 

لقد كان الفقيد ومنذ توليه مهام وكيل محافظة عدن مثالا يُحتذى به في التفاني والإخلاص والقيادة والانضباط وتنفيذ المهام الموكلة إليه، مجسدا بذلك عظمة الانتماء الصادق والواعي للوطن.

 

إن المُصاب جلل، والفاجعة كبيرة، برحيل الدكتور محسن وهيب، حيث لا يمثل رحيله خسارة على أهله وذويه وحسب، بل على السلطة المحلية في العاصمة عدن، التي فقدت بهذا الرحيل كادراً كفوءاً، وشخصية فذة، كانت في أمسّ الحاجة إليها في هذه الظروف الصعبة.

 

 

 

 

إن السلطة المحلية في العاصمة عدن، وهي تنعي رحيل الوكيل محسن وهيب، فإنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم، المواساة إلى أسرته، وإخوانه وأهله وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلة المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

أحمد حامد لملس

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ينعي الوكيل باعباد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج