أخبار محلية / عدن الآن

الرئيس العليمي وعيدروس الزبيدي يوجهان الضربة القاضية للحوثي والإخوان.. شاهد

عدن الان خاص امين بن المغني

تداول نشطاء وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، خلال ساعات يوم الأحد، صورة تجمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واللواء عيدروس قاسم الزبيدي في جمهورية مصر العربية، بشكل واسع.

ويظهر في الصورة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، واللواء النائب عيدروس قاسم الزبيدي، وهما متشابكان الأيادي ويصعدان السلالم، ما يعكس قوة ومتانة العلاقة بين الرئيس ونائبه، على الرغم من الإشاعات التي تبثها وسائل الإعلام الإخوانية والحوثية بتوتر العلاقة بينهما.

وتداول النشطاء الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل، مع تأكيدهم على أن الصورة تعبر عن أمل كبير ينتظر تحقيقه اليمنيين الغارقين في الأزمات التي تعصف بالمناطق المحررة.

واكد النشطاء، أن الصورة تمثل ضربة قاضية وصفعة قوية في وجوه جماعتي الإخوان والحوثي الذين ظلوا طوال المدة الماضية ينشرون الإشاعات والفبركات وزعم الصراعات بين العليمي والزبيدي.

واوضح النشطاء، أن الظهور القوي والإبتسامة المرسومة على العليمي والزبيدي، قطعت جميع الطرق على جماعتي الإخوان والحوثي للاستثمار الإعلامي والتحريض المقيت.

ورافق نائب رئيس المجلس الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، في زيارته الرسمية الأولى إلى جمهورية مصر العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس العليمي وعيدروس الزبيدي يوجهان الضربة القاضية للحوثي والإخوان.. شاهد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن