الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر، صباح اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الاول لشهر يونيو 2022م برئاسة العقيد حسين ثابت، رئيس الهيئة ونائبه صالح الفضلي.

 

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة في جداول أعماله اضافة إلى ما جاء في محضره السابق واقراره.

 

كما وقف الاجتماع امام نشاط الادارة السياسية والثقافية والقانونية بالمديرية خلال الفترة السابقة، حيث تناول مدير الادارة السياسية الاستاذ علي شيخ حسين في تقريره اهم الانشطة والمشاركات اهما المشاركة في احياء فعالية اعلان  عدن التاريخي في الرابع من مايو 2017 والمشاركة في احياء الذكرى الخامسة لإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي والذكرى الثامنة والعشرين لإعلان فك الارتباط 21 مايو.

 

كما تطرق مدير الادارة السياسية في تقريره ايضاً الى تقييم الندوة السياسية التي نفذت في منطقة الحصن بتاريخ 29 مايو حول مسيرة نضال المجلس الانتقالي والتطور على صعيد القضية الجنوبية محليا ودوليا واقليميا.

 

بينما استعرض مدير الادارة الثقافية الاستاذ نور الدين برهوت مشاركات الادارة الثقافية خلال شهر ابريل ومايو ويونيو في الامسيات الرمضانية والندوات الثقافية والانشطة الرياضية بالإضافة الى دور الادارة في الاشراف ومتابعة الاعمال الخدمية في منطقة الكود, والنزولات الميدانية ذات الصلة.

كما قدم مدير الادارة القانونية المحامي سالم باظروس تقريره مستعرضا فيه نزوله الميداني إلى مؤسسة كهرباء أبين ومستشفى الرازي والالتقاء بقيادتها ورصد الدوائر القانونية في المرافق الحكومية المقابلة لها في المجلس الانتقالي, كما تطرق الى الفعالية التي اقامتها الادارة القانونية تحت "عنوان تثبيت النظام والقانون من خلال ترسيخ الوعي القانوني في المجتمع" وسبل تعزيزه وتطبيقه في المجتمع.

 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي تعزز دور المجلس في المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج