أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يطلع على أوضاع مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، بالدكتور خالد أحمد عبادي مدير مركز الغسل الكلوي بالمحافظة، لمناقشة أوضاع المركز.

واستمع العميد مهدي خلال اللقاء إلى شرحا مفصلا من مدير مركز الغسل الكلوي، لطبيعة العمل والحالات المرضية، والصعوبات التي تواجههم في إطار عملهم.

وأشاد مهدي بالجهود التي تبذلها إدارة مركز الغسيل الكلوي والطاقم التمريضي، مؤكدًا على أهمية تظافر الجهود وتقديم الدعم اللازم للتخفيف من الحد الذي يواجه إدارة المركز.

وأثنى رئيس تنفيذية الضالع بالدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان والجمعيات الخيرية لمركز الغسيل، داعيًا المنظمات الدولية ورجال الخير إلى تقديم المزيد من الدعم نتيجة تزايد الحالات المرضية بالمركز.

حضر اللقاء الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع، والدكتور أياد صالح عبدالله مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، وعدد من موظفي مركز الغسيل الكلوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يطلع على أوضاع مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي