أخبار محلية / عدن لنج

لجان وزارة العدل تنهي صرف مرتبات الموظفين الجدد في المحافظات المحررة

أنهت لجان وزارة العدل، عملية صرف مرتبات الموظفين الجدد لعام 2022م في كافة المحافظات المحررة.

 

وقال رئيس قسم التوظيف بديوان عام وزارة العدل، رئيس لجنة (شبوة - مأرب) محمد الطويل : "إن لجان الوزارة استكملت عمليات صرف المرتبات في محافظات تعز وشبوة ومأرب وحضرموت (الوادي - الصحراء)، حيث شملت جميع المحاكم في تلك المحافظات".

 

وأكد الطويل إن اللجان قامت بالإعلان عن الإنتهاء من عملية الصرف بعد استكمال فرقها الميدانية العمل في تلك المحافظات، مضيفًا أن وزارة العدل كانت قد أنهت صرف مرتبات موظفي السلطة القضائية في أبين ولحج والضالع بمقرها الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن. 

 

وأشار رئيس لجنة (مأرب - شبوة) إلى أن لجان الصرف سلّمت المرتبات للموظفين الجدد بسرعة ودون تعقيد وفقًا لتوجيهات قيادة وزارة العدل بهذا الجانب وشعورًا منها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.  

 

من جانبهم، عبّر رؤوساء محاكم الاستئناف في المحافظات المحررة، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة وزارة العدل ممثلة بالقاضي بدر عبده أحمد العارضة وزير العدل الذي أولى ملف الموظفين الجدد اهتمامه الكبير حتى تم صرف مرتبات الموظفين الجدد.

 

كما أشادوا بدور لجان الصرف التي نزلت إلى المحاكم شاكرين جهودهم وتعاملهم المهني مع جميع الموظفين.

 

وكانت وزارة العدل قد شكلت ثلاث لجان ميدانية لعملية صرف مرتبات الموظفين الجدد في محاكم المحافظات المحررة، حيث أرسلت لجنة لمحافظة تعز ولجنة أخرى لمحافظة (مأرب - شبوة) ولجنة ثالثة لمحافظة حضرموت (الوادي والصحراء)، كما تكفلت محاكم محافظتي سقطرى والمهرة بعملية صرف مرتبات موظفيها الجدد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجان وزارة العدل تنهي صرف مرتبات الموظفين الجدد في المحافظات المحررة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج