أخبار محلية / عدن لنج

مدير فرع هيئة تنظيم النقل بالعاصمة عدن يعقد اجتماعا موسعا للموظفين ويكرم الموظف المثالي

عقد فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري م/عــدن اليوم الاثنين اجتماعًا موسعًا مع موظفي الإدارة برئاسة المهندس/عبدالوهاب محمد سالم مدير عام فرع الهيئة بالعاصمة عـدن.  

 

وفي مستهل الاجتماع نقل المهندس/عبدالوهاب محمد سالم للموظفين تحيات معالي وزير النقل د/عبدالسلام حميد،والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاستاذ / فارس شعفل، وقال سالم: إن التحديات الماثلة أمامنا مهما كبرت وعظمت إلا إنها تظل صغيرةً أمام إرادتكم الصلبة على طريق البناء والتقدم والسعي لتطوير العمل وتجاوز التحديات وقهر المستحيلات".

 

وشدد المهندس سالم إنه يجب أن لا نجعل من الظروف الصعبة والحرجة التي يمر بها الوطن شماعة نعلق عليها الإخفاقات والخيبات، وعلينا المضيّ قدمًا نحو المزيد من المثابرة والسعي لتطوير العمل وبذل المزيد من الجهود وعدم التهاون في إنجاز المهام، فبالعمل كفريق نستطيع أن نرتقي ونجعل من فرع الهيئة- عدن نموذجًا يحتذى به. 

 

وأكد حرص معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ورئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل، في الارتقاء بالهيئة وإيلاءها إهتماما كبيرا من أجل النهوض بها. 

 

وفي إطار الحرص على تشجيع موظفي فرع الهيئة قام المدير العام بتكريم الموظف عمر بادبه، كموظف مثالي ،وفق سياسة تشجيعية انتهجتها الهيئة من أجل خلق روح التنافس والإبداع وتعزيز الإنتاجية. 

 

حيث يعتبر عمر بادبه من الموظفين المثاليين المشهود لهم بالتفاني والالتزام الوظيفي. 

 

وفي الختام أكد سالم: إنه يسير على نهج المدير السلف في تطوير الهيئة والبحث عن مشاريع جديدة تعزز مكانة الهيئة كإيجاد مساحات مواقف للشاحنات من أجل تخفيف الإزدحام على شوارع العاصمة وإظهار المدينة بمظهر يليق بها كعاصمة ،وأيضا تقديم الخدمات في مجال النقل الذي يعتبر شريان الحياة الاقتصادية للبلد بصفة عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير فرع هيئة تنظيم النقل بالعاصمة عدن يعقد اجتماعا موسعا للموظفين ويكرم الموظف المثالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج