الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

النائبان مالك العروق وسياف المعكر يتسلمان مهامهما بقوات الحزام الأمني بالضالع

تسلما النائبان العقيد مالك حسن العروق والعقيد سياف صالح المعكر اليوم عملهما اليوم بقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، عقب تعيينهما كنائبان لقائد قوات حزام المحافظة العميد أحمد قائد القبة.

وقاما النائبان بجولة تفقدية في أول يوم استلام عملهما، لمعسكرات القوة الضاربة ومعسكرات التأهيل والتدريب التابعة لقوات الحزام الأمني والقطاعات الأمنية بالمحافظة، والتقيا بقادة وأفراد تلك المواقع والقطاعات.

وفي زيارتهما للقطاعات الأمنية أكد النائبان العقيد سياف المعكر والعقيد مالك العروق على واحدية المصير والسير على الهدف والطريق الذي رسمه شهدائنا الأبطال بدمائهم، مؤكدين سيرهما قدماً خلف قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العميد أحمد قائد القبه حتى يتم تأمين المحافظة وإرساء دعائم الأمن والأمان بمحافظتنا الباسلة والصامدة في وجه التحديات والعقبات والمنعطفات .

ورافق النائبان في جولتهما رئيس العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع النقيب فهمان عبدالعزيز حمود باعباد، وضباط من دائرة التوجية المعنوي وعدداً من الضباط والجنود

المركز الإعلامي/ لقوات الحزام الأمني

https://wp.me/p9wgzr-3OZ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النائبان مالك العروق وسياف المعكر يتسلمان مهامهما بقوات الحزام الأمني بالضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث