أخبار محلية / عدن لنج

الشيخ عبدالحق بن عاطف جابر يشكر كل من عزاهم وشاركهم العزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

الأخ العزيز اللواء عيدروس قاسم الزبيدي المحترم

 

الأخ العزيز العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي المحترم

 

الأخ العزيز  الشيخ عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية المحترم

 

الإخوة الكرام الأفاضل الذين وقفوا معنا في مصابنا الجلل

 

في البداية نحمد الله الذي أعطانا فشكرنا، وأخذ منا فصبرنا بإعانته إيانا ومنّه وإحسانه علينا. وكل شيء عنده بأجل مسمى. لقد كان مصابنا كبيرا بفقد الوالد الشيخ صالح عبد الرب سالم بن عاطف جابر. الذي فارقنا في هذا الوقت العصيب ونحن بأمس الحاجة إلى مثله في رجاحة عقله ونبل عطاءه، وكان لرحيله عظيم الأثر لمنزلته ومكانته الكبيرة.

 

ونحن إذ نصارع فقده الكبير، وقف معنا جلة من الطيبين ساسة ومشائخ ووجهاء ومحبين ما برحوا يساندوننا بتقديم واجب العزاء وعبارات الترحم والثناء. والناس شهداء الله في أرضه فكان ذلك عزاء خفف لوعة الفراق وشعورا بالغبطة حينما نجد أمثالكم حولنا ومعنا.

 

هذا وإنني نيابة عن نفسي، وعن آل بن عاطف جابر، وعن أهلي وتاج رأسي أهل الظبي جميعا، أتقدم بجزيل الشكر والعرفان وأخص نائبي مجلس الرئاسة، إذ استشعرا مصابنا ودور فقيدنا في خدمة الوطن فشاركانا العزاء.

 

كما أعم بشكري وعرفاني الجزيلين كل من واسانا وعزانا بمصابنا. وأرجو من الله أن يبارك بسعيكم ودعائكم وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم وأن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وعظيم ثوابه سبحانه فهو نعم المولى ونعم النصير.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

الراجي عفو ربه:

 

عبد الحق بن عبد الرحمن بن عاطف جابر

شيخ مشائخ مكتب الظبي عضو مجلس الشورى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ عبدالحق بن عاطف جابر يشكر كل من عزاهم وشاركهم العزاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج