أخبار محلية / عدن لنج

جرائم موثقة ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية لتأزيم المسار الإنساني

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 14 يونيو 2022 12:30 صباحاً

1655153188.jpeg

وثّقت لقطات مُصورة اعتداء مروع ارتكبته المليشيات الحوثية عبر دهس حمولتين لتفاح في محافظة الجوف، وقال ناشطون عبر موقع تويتر، إنّ الجريمة الحوثية ارتُكبت ضد مواطن يعمل في التجارة، وقد جاءت بسبب رفضه دفع مبلغ مليوني ريال إتاوات غير قانونية لمشرف المليشيات.

 

وتُظهر تلك الجريمة الغادرة أن المليشيات الحوثية لا تعرف أي إنسانية، وتجيد صناعة الإرهاب والقمع، كما هي متهمة في الأساس من قبل العديد من المنظمات الدولية، كما تفضح خبث نوايا المليشيات في ظل استهداف المقدرات الغذائية لدى السكان، بما يكشف إصرار هذا الفصيل الإرهابي على إطالة أمد الحرب. 

 

وتتفشى الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية عبر العصابات التي تزرعها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، حيث رصد حقوقيون زيادة ملحوظة في وتيرة جرائم القتل في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي وتحديدا في محافظة إب التي تشهد انفلاتا أمنيا وانتشارا للعصابات الحوثية وتتضمن فرض مبالغ مالية وإتاوات وسطو على الأراضي والممتلكات.

 

ووثق حقوقيون، حدوث 2500 جريمة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية خلال شهر مايو الماضي بينها جرائم قتل وسطو مسلح ونهب ممتلكات وأموال، حيث شهدت محافظة إب وحدها 700 جريمة، تلتها صنعاء بـ650 جريمة، ومحافظة ذمار 476 جريمة، والمحويت 441 جريمة، ومحافظة حجة بـ212 جريمة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جرائم موثقة ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية لتأزيم المسار الإنساني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج