أخبار محلية / عدن لنج

شراء العقارات في تركيا.. يدل على أن تنظيم الإخوان الإرهابي يستغل الحرب لتحقيق الثراء

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 14 يونيو 2022 01:15 صباحاً

1655157186.jpeg

وثقت إحصاءات حديثة أن عناصر حزب الإصلاح تملك استثمارات ضخمة في تركيا زادت كثيرا في الفترات الماضية، حيث أظهرت تلك الإحصاءات أن عناصر حزب الإصلاح اشترت سبعة آلاف عقار خلال الفترة من 2015 إلى أبريل 2022.

 

وتقول السلطات التركية إن مبيعات المنازل من قِبل عناصر الإخوان خلال الفترة من يناير إلى أبريل الماضيين فقط نحو 540 عقار، بزيادة 40% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، حيث ارتفع شراء الإخوان للعقارات في تركيا بنسبة 500% منذ 2015، وتتركز في مدينة إسطنبول.

 

تفاقم الثروة العقارية لعناصر "الإصلاح" تزامنت مع زيادة اتهامات الفساد الموجهة لهذا الفصيل، واستغلاله الحرب الراهنة في السطو على الموارد والإيرادات، ماجعل حزب الإصلاح يستغل سطوته الإدارية والأمنية في التوسع في عمليات الفساد والسرقة مع استغلالها في عمليات غسيل أموال وذلك في مجال الثروة العقارية.

 

وتزامنت عمليات الفساد الإخوانية مع الكشف عن وجود اتفاقات بين حزب الإصلاح والنظام التركي، بأن تقوم العناصر الإخوانية باستثمار أموال ضخمة داخل تركيا لدعم الاقتصاد التركي مقابل إيواء العناصر الإخوانية الإرهابية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شراء العقارات في تركيا.. يدل على أن تنظيم الإخوان الإرهابي يستغل الحرب لتحقيق الثراء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج