أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

شطارة يوجه أعضاء الجمعية في العاصمة عدن بذل الجهود من أجل الارتقاء بمدينتهم

وجه الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماع بأعضاء الجمعية في العاصمة عدن الثلاثاء ببذل المزيد من الجهود من أجل إحداث التغيير النوعي للعاصمة عدن وذلك من خلال تفعيل دور أعضاء الفريق في مديرياتهم وملامسة هموم وقضايا المواطنين فيها.

وفي الاجتماع الذي ترأسته الأستاذة نادرة عبدالقدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام في الجمعية الوطنية تم مناقشة عدد من القضايا والمشاكل والهموم التي تعاني منها مدينة عدن خصوصاً وبرزت بشكل أكبر على السطح خلال الفترة الماضية من تدهور في كل قطاعاتها الخدمية والاجتماعية والتربوية والتعليمية التي بدورها فاقمت من معاناة المواطنين في المدينة المنكوبة. كما ناقش الاجتماع، حجم الفساد المستشري في كل مؤسسات الدولة ومرافقها الحكومية والسُبل الكفيلة في كيفية الحد منه.

كما سُلط الضوء أثناء الاجتماع، على الجانب الأمني ودوره في استتباب الأمن.. مؤكداً على ضرورة إعادة تأهيل وتدريب المنتسبين للمؤسسات العسكرية والأمنية كافة.

هذا وتطرق الاجتماع، أيضاً إلى ضرورة تفعيل دور الرقابة والتفتيش وذلك لمعرفة مكامن الخلل، حيث أنه بغياب هذا الجهاز المهم ساهم في ظهور المشاكل التي تم طرحها وتعاني منها مدينة عدن وأبنائها عموماً.

وفي ختام الاجتماع، أكد الحاضرون على ضرورة تحييد القضايا السياسية وعدم ربطها بالقطاعات المربوطة بشكل مباشر بحياة المواطن في مدينة عدن وتحديد موعد مع محافظ العاصمة عدن لطرح كل ما تم مناقشته في الاجتماع.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شطارة يوجه أعضاء الجمعية في العاصمة عدن بذل الجهود من أجل الارتقاء بمدينتهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي