أخبار محلية / عدن لنج

إطلاق مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 14 يونيو 2022 04:29 مساءً

1655213344.jpeg

شهدت العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، تدشين المجلس الانتقالي الجنوبي، مشروع الرئيس عيدروس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب تحت شعار (الشباب ثروة الجنوب).

 

ويهدف المشروع الاستراتيجي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالتعاون مع المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني مبادرات تشمل كافة محافظات الجنوب لتخفيف مستويات البطالة في المجتمع الجنوبي.

 

شدد فضل الجعدي نائب أمين عام المجلس، على حرص المجلس على مساندة الشباب ودعم مشاريعهم الاقتصادية لبناء مستقبلهم، مؤكدا أن دولة الجنوب تمتعت بالأمن والعلم والحياة المعيشية المستقرة للجميع، قبل العام 1990.

 

وأشار إلى التآمر على الجنوبيين بقتل 156 كادرا من أبرز الكوادر في الثلاث السنوات التالية، مطالبا الشباب باستلهام العبر من الماضي، لمواجهة التحديات والتغلب على الصعوبات والتحديات التي يواجها بناء وطن جنوبي آمن ومزدهر ومستقر.

 

وبنهاية الفعاليات، تلقى الشباب المستهدفين من مشروع الدعم، التمويل المقدم من مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب لتمكينهم من بدء مشاريعهم الاقتصادية الحرة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إطلاق مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم شباب الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج