أخبار محلية / عدن لنج

الخلاص الإخوان.. نقطة الانطلاق التي ستقود قضية شعب الجنوب نحو مسار معيشي وسياسي مغاير

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 14 يونيو 2022 06:45 مساءً

1655220018.jpeg

في الوقت الذي يعوّل فيه الجنوبيون على قيادتهم السياسية المتمثلة في المجلس الانتقالي، لتحقيق هذه النقلة النوعية في مسار قضيتهم السياسية، إلا أنّ هناك حاجة ملحة لانتفاضة شعبية عارمة يعبر فيها فيها الجنوبيون عن مطلبهم الرئيسي المتمثل في إزاحة خطر الإرهاب المعادي للجنوب، فالشعب الجنوبي ينظر إلى التجربة المصرية في الخلاص من كابوس الإخوان، بأنها النموذج الملهم الذي يمكن أن يساهم في تحقيق هذه الحلحلة والنقلة النوعية لمسار قضية الشعب نحو تحقيق حلم استعادة الدولة.

 

استنساخ هذه التجربة تتطلب انتفاضة شعبية متكاملة تمنح القيادة الجنوبية قوة متصاعدة تمكنها بشكل أكبر من التعبير عن مطالب الشعب الجنوبي وحقه في استعادة دولته، فأهمية هذه التحركات تعود بشكل رئيسي إلى أنّ صوت الشعب وفق كل التجارب الماضية، يتضح سريعا أنه الأكثر قوة والأسرع حسما في إطار مواجهة أي تحديات قد تستهدف عرقلة الجنوبيين عن تحقيق تطلعاتهم.

 

وأثبت المجلس الانتقالي أنه قادر بقوة على التعبير عن مطالب الجنوبيين في كل المحافل الإقليمية والدولية، الأمر الذي يُظهر أن القيادة تملك حاضنة شعبية تدعم قوتها وتحركاتها، بما برهن أن الجنوب نسيج متكامل قوي بمؤسساته وأطيافه وتلاحمه نحو تحقيق الحلم الأكبر المتمثل في استعادة الدولة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخلاص الإخوان.. نقطة الانطلاق التي ستقود قضية شعب الجنوب نحو مسار معيشي وسياسي مغاير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج