أخبار محلية / الأمين برس

الأكاديميان صدام و الشاطري ضمن اللجنة العلمية لملتقى الجزائر الدولي

 اُختير  كل  من  نائب عميد كلية الإعلام للدراسات العُليا والبحث العلمي د. صدام عبد الله علي  وأستاذ الصحافة الإلكترونية في جامعة عدن د.أديب الشاطري، ضمن قوام اللجنة العلمية للملتقى العلمي الدولي الأول الموسوم بـ" الجامعة والشريك الاجتماعي والاقتصادي الأبعاد والتحديات"، بالجزائر.

   وجاء هذا الاختيار للاكاديميين عبدالله والشاطري  لتشكل قوام لجنة علمية مكونة من (16) عضوًا يمثلون دول اوروبية كفرنسا، ودول عربية منها اليمن، السعودية، فلسطين، الأردن، مصر، تونس، لبنان، بالإضافة إلى (35) باحثًا وأكاديميًا جزائريًا.

    وتتمحور إشكالية الملتقى الذي يتوقع ان تنطلق اعماله في جامعة 20  أوت بسكيكدة الجزائرية يومي 8-7/10/2022م حول ضرورة بلورة استراتيجيات لترقية الجامعة الجزائرية في ظل التحديات الراهنة، من أجل توطيد العلاقة ما بين الجامعة ومحيطها بشقيهِ الاجتماعي والاقتصادي، ودعم سبل التعاون لتمكين الأطراف الاجتماعية والمؤسسات الاقتصادية من الاستفادة من مخرجات الجامعة، وترقية الكفاءات المهنية والعلمية والبحث العلمي.

 يُذكر أن الباحثين الجنوبيين قد تخرجا في جامعة الجزائر3 ، وحصلا على الدكتوراه منها بتقدير امتياز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأكاديميان صدام و الشاطري ضمن اللجنة العلمية لملتقى الجزائر الدولي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس