الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

انعقاد مجلس إدارة مستشفى الجمهورية #عدن

عقدت هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة، بهدف مناقشة أهم الأوضاع والمشاريع المعلقة بالمستشفى.

 

ورحب رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حسن السقاف بأعضاء المجلس كلا باسمه وصفته شاكرا منهم تلبية طلب انعقاد أول مجلس منذ توليه منصب رئاسة المستشفى.

 

وشرح السقاف لأعضاء المجلس أهم التحديات التي واجهها، وتحدث عن ضرورة وضع الحلول المناسبة والمشتركة من الجميع، كون أعضاء المجلس هم السند والدعم لقرارات رئيس الهيئة.

 

كما تحدث عميد كلية الطب الدكتور عبدالحكيم التميمي عند دور مستشفى الجمهورية وتاريخه العريق الذي تخرج منه كوكبة الأطباء، بل ومازال إلى الان مستمر في تخريج أطباء أكفاء يقدمون خدمات إنسانية للمجتمع.

 

وأكد بأن كلية الطب سترفد المستشفى بالاطباء الذين سيقفون إلى جانبها وإعادة مجدها كما كانت وافضل بإذن الله تعالى وذلك لا يأتي إلى بتعاون الجميع.

 

مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي عبدالله صالح قال إن المستشفى يعتبر المرجعية الاولى للمحافظات الجنوبية ويجب الاهتمام به وإعطائه الاولوية من الخدمات التي تعود لصالح المواطنين.

 

كما تحدث مدير عام مكتب المالية عدن مصطفى الشاعري عن الجانب المالي، وأشار إلى أن المكتب سيحاول توفير كل ما يلزم من أجل مساعدة المستشفى الذي يقدم الخدمات الطبية للمواطنين وتذليل كل الصعاب التي نستطيع تذليلها.

 

وقالت مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بعدن انتصار سعيد مرشد إن مكتب التخطيط سيحاول تفعيل المشاريع الواقفة لذى المستشفى والاسهام بإيجاد مشاريع خدمية تخدم المواطنين في مستشفى الجمهورية.

 

من جهته، أكد مستشار محافظ محافظة عدن للشؤون الصحية الدكتور اوسان محمود ناصر أن مجلس إدارة مستشفى الجمهورية المكون من أهم مرافق الدولة سيساعد في وضع حلول جذرية المعوقات التي تمر بها المستشفى، والإسهام في عمل نقلة نوعية ومساعدة المواطنين ولن يدخروا اي جهد يستطيعوا أن يبذلوه.

 

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور طارق مزيدة، ونائب رئيس الهيئة للشؤون الأكاديمية الدكتور عثمان شجاع، ونائب رئيس الهيئة لشؤون المراكز الطبية والعيادات الدكتور أحمد بلفقيه،  نائب رئيس اقسام الباطنية الدكتورة لينا جبران، مدير عام الشؤون المالية جمال القاضي، ومدير عام الشؤون التمريضية سعيد احمد دين، ومقرر المجلس خلدون خليل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعقاد مجلس إدارة مستشفى الجمهورية #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج