أخبار محلية / عدن لنج

العميد باعش يجتمع بحماية ديوان وزارة الداخلية لترتيب العمل الأمني

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 15 يونيو 2022 02:20 صباحاً

1655238520.jpeg

اجتمع العميد عبدالقوي باعش بقيادة حماية ديوان وزارة الداخلية بالعاصمة عدن، النقيب امين النخعي لرفع متسوى العمل الأمني والاطلاع على كافة التجهيزات الامنية، جاء ذلك بتوجيهات من وزير الداخليه اللواء الركن ابراهيم حيدان.

 

وتطرق الإجتماع الي أهمية رفع مستوى استعداد الكتائب الخاصة المكلفة بحماية الديوان وتشديد اجراءات آلية الدخول الى الديوان، كما شدد العميد باعش على أهمية الانضباط واحترام الرتب العسكرية وتسهيل مهام موظفي الادارات لتقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة والمواطنين.

 

 

وفي سياق متصل نفذ العميد باعش نزول ميداني إلى ادارة شرطة العاصمة عدن لتفقد عمل ادارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بعدن واستمع من مدير الادارة العقيد خالد الزيدي لانجازات الادارة وماتم تنفيذه من برامج توعية وارشاد لاقسام شرطة العاصمة عدن.

 

واشاد العميد باعش بنشاط التوجيه المعنوي بعدن واكد على سعيه المستمر لتلبية كافة الاحتياجات الضرورية لاستمرار عمل التوجيه المعنوي في العاصمة عدن وعموم المدن المحررة.

 

من جانبه ثمن العقيد خالد الزيدي الدعم المستمر من مدير عام التوجه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد باعش والتنسيق والعمل المشترك في برامج النوعية والارشاد و مهام الإعلام الأمني.

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد باعش يجتمع بحماية ديوان وزارة الداخلية لترتيب العمل الأمني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج