أخبار محلية / عدن الحدث

تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري وتكّرم رجال المرور في المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأستاذ عبدالله عوض علي.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالأعضاء الحاضرين شاكرا التزامهم وتفانيهم ، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والالتزام بالعمل كلا في إدارته، والتقيد بالضوابط واللوائح المحددة لعمل الهيئة التنفيذية بما ينعكس ايجاباً على ادائها وتنفيذ المهام الموكلة اليها. 

وفي الاجتماع ناقشت الهيئة العديد من القضايا والمستجدات على مستوى عملها ونشاطها  خلال الفترة السابقة وما نفذ منها، وخطط الإدارات التابعة لها خلال الفترة القادمة بما يعزز من حضورها مجتمعياً ويطوّر عملها في المستقبل. 

هذا وقد اختتمت الهيئة اجتماعها بعدد من التوصيات والقرارات المدرجة بجدول اجتماعها. 

في سياقٍ متصل اقامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة حفل تكريمي لرجال المرور في المديرية نظير ماقدموه ويقدموه من عمل من خلال قيامهم بواجبهم في تنظيم حركة السير داخل شوارع المديرية وتخفيف الازدحام خصوصاً خلال شهر رمضان المنصرم.

وخلال التكريم عبر رجال المرور عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الخطوة التي كما وصفوها ليست غريبة على قيادة الانتقالي وما توليه من اهتمام معتبرين التكريم لفتة جميلة ودافع معنوي لبذل مزيد من الجهد بما يخدم الصالح العام.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري وتكّرم رجال المرور في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث