أخبار محلية / عدن لنج

مصر تبدي استعدادها لتقديم كل أشكال الدعم لليمن

أخبار محلية

عدن لنج/الشرق الأوسط الأربعاء 15 يونيو 2022 11:25 صباحاً

1655281500.jpeg

 

جددت جمهورية مصر العربية موقفها الثابت بدعم الحكومة اليمنية وحرصها على تعزيز التعاون مع البلدين.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي، بمقر إقامته بالقاهرة، رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، بحضور أعضاء مجلس القيادة الرئاسي المرافقين للعليمي، ووزير خارجية اليمن، وسفير اليمن في القاهرة.

 

 

وخلال اللقاء، أشار مدبولي إلى «عمق الروابط التي تجمع بين شعبي البلدين، في الماضي والحاضر»، مؤكداً على «الدعم المصري لليمن وقيادته ، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم كل صور الدعم الممكن لليمن في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها و التوصل لحل سياسي شامل للأزمة اليمنية، بما يلبي طموحات الشعب اليمني، وينهي معاناته الإنسانية.

 

 

وأكد مدبولي «حرص مصر على تعزيز التعاون مع الحكومة اليمنية في جهودها لتطوير البنية التحتية، وتأهيل الكوادر البشرية في المجالات المختلفة، واستعدادها للانخراط في مشروعات الطاقة والموانئ، وكذلك المشاركة في جهود إعادة إعمار اليمن، بما تملكه مصر من خبرات فنية كبيرة».

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر تبدي استعدادها لتقديم كل أشكال الدعم لليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج