أخبار محلية / عدن لنج

محافظ عدن يتلقى الدراسات الأولية لمشاريع تنموية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 15 يونيو 2022 05:55 مساءً

1655304282.jpeg

تلقى أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، وزير الدولة، اليوم الثلاثاء، الدراسات الأولية لعدة مشاريع تنموية تهدف إلى تحسين المدينة، وتأهيل المساحات الآمنة، وتطوير المتنفسات العامة.

واطلع في اجتماع موسع مع قيادات المدينة، بمشاركة وكيل أول العاصمة، المهندس عدنان الكاف، على التصور الأولي لمشروع تأهيل وتطوير كورنيش ساحل أبين للمساحة الممتدة من قصر العرب إلى ما بعد قاعة قصر سبأ، بطول يزيد عن 2300 متر.

واستعرض اللقاء فيلما تسجيليا عن المشروع، ومراحله وما يشمله من منشآت سياحية، وترفيهية، ورياضية، وملاعب لكرم القدم، ومنشآت لألعاب الأطفال، ومطاعم وكافيهات، ومسارح عرض، ومواقف سيارات ومساحات خضراء، ومساحات لجلوس العائلات، وخط جلوس على البحر وممرات للمشاة.

 

 

 

وثمن لملس الجهود المبذولة في تصاميم المشروع الحيوي الذي يمثل متنفسا إضافيا لأبناء العاصمة عدن، ومراحله الحيوية التي تبرز الجمال الحقيقي لمدينة عدن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ عدن يتلقى الدراسات الأولية لمشاريع تنموية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج