أخبار محلية / الأمين برس

الرئيس الزُبيدي يلتقي السفير عبدالكريم شائف ويؤكد حاجة الجنوب لجهود كل أبنائه

وفي اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بالسفير  شايف، مؤكداً على أهميةالاصطفاف الوطني الجنوبي لتحقيق الاستحقاقات القادمة وبما يضمن تحقيق تطلعات شعبنا، ومواجهة المشاريع الحوثية الإيرانية.

ونوّه الرئيس الزُبيدي إلى انفتاح المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة القوى والمكونات والشخصيات الجنوبية حرصاً منه على بناء شراكة وطنية حقيقية وانطلاقاً من الإيمان بقاعدة أن الجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه.

 

من جهته عبر السفير  عبدالكريم شائف عن سعادته بهذا اللقاء مقدماً التهاني للرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، ومتمنيا له ولقيادة المجلس التوفيق والنجاح.

واستعرض اللقاء جُملة من الموضوعات والقضايا المرتبطة بالشأن الجنوبي وجهود مجلس القيادة الرئاسي في إطار التصدي لمخاطر  المد الإيراني عبر ذراعها في اليمن المليشيات الحوثية.

وعبّر اللقاء عن الحاجة لتضافر جهود الجميع للنهوض بمهام المرحلة والتخفيف من معاناة شعبنا في الجنوب، والتأكيد على ضرورة تعزيز جهود الحكومة في تحسين الخدمات  وقيادة معركة البناء والتنمية وإعادة الإعمار كمهام وطنية عاجلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي السفير عبدالكريم شائف ويؤكد حاجة الجنوب لجهود كل أبنائه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس