أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي حضرموت يثمن جهود إدارة مكافحة المخدرات في ضبط المتاجرين والمهربين

قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت علي صالح الهميمي ، بزيارة تفقدية لإدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت .

وثمن الهميمي في الزيارة التي رافقه فيها، عضو الجمعية الوطنية عوض أحمد بن جميل، والمحامي مراد بن مزروع، مدير الإدارة القانونية لانتقالي حضرموت، الجهود التي تبذلها الإدارة في مكافحة جريمة الاتجار بالمخدرات وضبط المتاجرين والمهربين والتصدي لانتشارها.

وجدد الهميمي التأكيد على دعم ومساندة المجلس الانتقالي بالمحافظة للإدارة، وحرصه على نجاح جهودها في تطهير حضرموت من آفة المخدرات، مشيراً إلى إن الزيارة التي جاءت بتوجيهات من رئيس الهيئة العميد سعيد المحمدي، تأتي في إطار الدعم المعنوي لمنتسبي الإدارة، ومباركة جهودهم، ولفت الانتباه إلى العمل الوطني المهم الذي يؤدونه.

وأكد اللقاء على أهمية التنبيه والتحذير من ظاهرة انتشار مادة الشبو التي تشكل ضررا كبيرا على صحة متعاطيها، مشددا على ضرورة حشد الطاقات والجهود المجتمعية والحكومية لمجابهة هذه الظاهرة والتصدي لها قبل استفحالها.

 ودعا اللقاء السلطة المحلية والفعاليات التجارية إلى دعم إدارة المخدرات بالمعدات والإمكانيات التي تحتاجها لتأدية وظيفتها في ملاحقة المتاجرين والمروجين للشبو ومختلف أنواع المخدرات والحبوب المهدئة.

62aa34f365419.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يثمن جهود إدارة مكافحة المخدرات في ضبط المتاجرين والمهربين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي