الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

المتضررون من شركة الأمناء ينفذون وقفتهم الأولى أمام المحكمة التجارية للمطالبة بإنصافهم

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الاثنين 27 يونيو 2022 12:40 صباحاً

1656277719.jpeg

نفذ عدد من التجار ومعهم العشرات من عمالهم صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام المحكمة التجارية في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة باموالهم لدى شركة الأمناء للصرافة التي أغلقت أبوابها في وقت سابق دون أن يكون للبنك المركزي اليمني علاقة في إغلاقها.

 

وقال المحتجون في بيانهم، ان هذه الوقفة تأتي بالتزامن مع انعقاد اول جلسة في قضيتهم المرفوعة للمحكمة التجارية للمطالبة القضاء بانصافهم وارجاع حقوقهم التي سلبتها شركة الأمناء للصرافة.

 

واضاف المحتجون انهم تعرضوا لعملية احتيال نفذتها شركة الامناء للصرافة حيث قاموا بايداع اموالهم البالغة قيمتها اكثر من ٤٥ مليون ريال سعودي لدى الشركة من اجل تحويلها لاستيراد البضائع من خارج اليمن 

 

واكد المحتجون ان الشركة لم تقم بتحويل الاموال وقامت باغلاق الشركة وتحججت بان البنك المركزي هو من قام بتوقيفها الا ان البنك نفى ذلك في وقت لاحق.

 

وطالب المحتجون المحكمة التجارية بإنصافهم واسترجاع حقوقهم المنهوبة من قبل شركة الامناء للصرافة التي ما تزال تتهرب من دفع اموالهم حتى هذه اللحظة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المتضررون من شركة الأمناء ينفذون وقفتهم الأولى أمام المحكمة التجارية للمطالبة بإنصافهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج