أخبار محلية / عدن لنج

إعلام الإخوان يروج لحوادث أمنية كاذبة في الجنوب.. ويتجاهل فوضى الحوثي

تمارس المليشيات الإخوانية عبر أذرعها الإعلامية، حملة مشبوهة قديمة متجددة، تقوم على ترويج أكاذيب عن الوضع الأمني في الجنوب.

 

وتوظف الأبواق الإخوانية، نفسها لإظهار أي حادثة أمنية في الجنوب وتحديدا في محافظتي حضرموت ولحج مؤخرا، على أنها تعبر عن فوضى أمنية في الجنوب.

 

في الوقت نفسه، تمارس الأبواق الإخوانية حالة من التجاهل غير المستغرب تجاه الفوضى الشاملة التي تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

 

على سبيل المثال، تجاهلت

المليشيات الحوثية محاولة اغتيال القيادي الحوثي المدعو سلطان السامعي عضو ما يعرف بالمجلس السياسي في محافظة صنعاء على يد عناصر المليشيات الإرهابية.

 

حدث الأمر نفسه تجاه واقعة مقتل مسلحين حوثيين وإصابة ثلاثة آخرين في عمليتين منفصلتين إحداهما بمديرية شرعب السلام شمال تعز والأخرى بمديرية دمنة خدير شرقاً خلال الـ24ساعة الماضية.

 

بينما لوحظ أن السياسيين والنشطاء التابعين للمليشيات الإخوانية الإرهابية ركز على الأوضاع في الجنوب، في إطار استهداف سياسي غادر ومشبوه.

 

وتطاولت عناصر المليشيات الإخوانية التي تفر أغلبها في الخارج، لا سيما تركيا، على الجنوب وحرضت على التوسع في احتلاله على الصعيد الأمني تحت ذريعة هذه الأحداث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلام الإخوان يروج لحوادث أمنية كاذبة في الجنوب.. ويتجاهل فوضى الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج