أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ حضرموت الجديد يدلي بأول تصريح له

نقل الصحفي صبري بن مخاشن، عبر حسابه على فيسبوك، تصريح صحفي لمحافظ حضرموت الجديد مبخوت مبارك بن ماضي.

وحسب الصحفي بن مخاشن فقد أكد المحافظ مبخوت، أنه سيكون مع أبناء المحافظة وحقوقهم المشروعة، ويد واحدة لتمكينهم من إدارتها إداريا وعسكرياً وأمنيا.

بن مخاشن كتب عبر حسابه على فيسبوك، التصريح الذي أشار إلى أنه حصري عبر صفحته للمحافظ الجديد، ورصده عدن تايم.

وقال بن مخاشن : "محافظ حضرموت الشيخ مبخوث بن ماضي في أول تصريح له عقب صدور القرار بتعينه محافظا لحضرموت: سنكون مع ابناء حضرموت وحقوقهم المشروعة ساحلا وواديا وصحراء وهضبة يدا واحده لتمكينهم من إدارته شئونها فنيا وامنيا وعسكريا واداريا".

واضاف : "وسنكون رسالة سلام وتنمية ووئام لكل ابناء حضرموت ولن يقلق منا إلا اوكار الفساد والفاسدين وحضرموت ستكون على أعقاب مرحلة جديدة لتوفير الخدمات ووحدة الصف والكلمة".

وارفق الصحفي بن مخاشن التصريح، بصورة له رفقة المحافظ الجديد والتي قال إنها صورة مباشرة مع الأخ المحافظ أثناء الاستعداد للتحرك معا للعاصمة عدن لأداء اليمين الدستوري أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي". 

هذا وقبل ساعات صدر قرار جمهوري قضت المادة الاولى منه بتعيين الأخ مبخوت بن مبارك مرعي يسلم بن ماضي محافظا لمحافظة حضرموت.

ومبخوت بن ماضي من مواليد مديرية حريضه بحضرموت، 1966م، وهو عضو في البرلمان اليمني عن الدائرة 155 بمديرية حريصة - عمد محافظة حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت الجديد يدلي بأول تصريح له في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث