أخبار محلية / الأمناء نت

اليافعي: عدن بحاجة للبناء والتنمية ومن يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزولاّ !

اليافعي: عدن بحاجة للبناء والتنمية ومن يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزولاّ !

الاثنين 01 اغسطس 2022 - الساعة:17:09:15 (عدن/الامناء نت/خاص)


أوضح الصحفي المحلل السياسي "ياسر اليافعي"، أن العاصمة عدن بحاجة الى البناء والتنمية في الوقت الراهن لتكن صورة نمودجية لبقية المحافظات المحررة . مؤكدا ان من يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزولا.

وأضاف "اليافعي"، في تصريح نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ان "من الملفات التي نجح بها محافظ عدن أحمد حامد لملس الحد وبشكل كبير من مشاكل الأراضي التي كنا نسمعها كل فترة في عدن، وبسببها تحدث اشتباكات وتزهق ارواح".

وأشار، الى ان "وحدة حماية الأراضي التي شكلها المحافظ بقيادة كمال الحالمي، كان لها دور كبير في نجاح المهمة".

وأكد، على "انصاف المحافظ للكثير من اصحاب الحق الذين يمتلكون وثائق رسمية ومن جهات حكومية متعددة، ووقف بلاطجة الأراضي الذي يأخذون حقوق الناس بالباطل أو اوراق مزورة".

مثمنيا،: "بان تستمر هذه الجهود وان يتم دعم القائد كمال الحالمي وفضح كل من يعيق تنفيذ التوجيهات والاوامر وخاصة الذين يستغلون نفوذهم الأمني والعسكري بالعاصمة عدن".

وتابع الصحفي تصريحه قائلا،: "ولبلاطجة الأراضي الظاهرين في الواجهة ومن يدعمهم من خلف الكواليس يكفي بلطجة ونهب وتزوير وأكل حقوق الناس، لقد اسأتوا للعمل الأمني والعسكري بكل تشكيلاته بل تعمدتوا الاساءة لتضحيات ابطال الأمن والحزام الأمني والدعم والأسناد وقدمتوا صورة سيئة" .

مشيرا، الى ان "عدن بحاجة للبناء والتنمية وتقديم صورة نموذجية ومشرفة نفخر ونتفاخر بها ومن يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزول منبوذ مهما ظهر انه قوي ويجيد شغل البلطجة واللعب من تحت الطاولة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليافعي: عدن بحاجة للبناء والتنمية ومن يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزولاّ ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت