أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي لودر يعقد لقاءً مع نخبة من الأكاديميين في المديرية

 نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية لانتقالي لودر، اليوم الاثنين، لقاءً مع نخبة من الأكاديميين في المديرية حول أهمية الحوار الجنوبي، بحضور سالم عمر مسود، رئيس الهيئة.

 

وافتتح اللقاء بكلمة لسالم مسود، رحب من خلالها بالأكاديميين ، ناقلاً إليهم تحايا القيادة السياسية ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا تحايا رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة محمد احمد الشقي.

 

واكد مسود على إن المرحلة التي تمر بها محافظات الجنوب تحتاج رص الصفوف فالممارسات الممنهجة التي تمارسها قوى النفوذ في سلطات الاحتلال بغرض تركيع شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية، مشيراً إلى أن صمود شعبنا الجنوبي خلف قيادته السياسية أجهض كل المؤامرات التي كان يعوّل عليها الأعداء.

 

وأوضح سالم مسود في حديثه بإننا هنا جزء لا يتجزأ من العملية السياسية برمتها وعلينا التحلي بمزيد من الوعي والإدراك لصعوبة المرحلة خاصةً أنتم الأكاديميين كونكم شريحة مهمة في المجتمع الجنوبي، وتحملون على عاتقكم واجبات وطنية كبيرة.

 

وأستعرض مدير الإدارة السياسية لانتقالي لودر عبدالله المسعودي في كلمته ان يوم 4 مايو2017 يمثل حدثا تاريخيا ومفصليا في مسيرة شعبنا الجنوبي، متطرقا الى العديد من النجاحات والمكتسبات الوطنية والانجازات السياسية والعسكرية والأمنية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات الهادفة التي من شأنها تعزز روح الانتماء الجنوبي والسير قدماً خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة الدولة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لودر يعقد لقاءً مع نخبة من الأكاديميين في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس