أخبار محلية / عدن الحدث

قيادة انتقالي بروم ميفع تلتقي برئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمديرية

بروم.. خاص

*

التقى أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية بروم ميفع برئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمديرية صباح اليوم بمقر المجلس بمنطقة ميفع.

افتتح اللقاء  رئيس الهيئةالتنفيذية للقيادةالمحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية الأخ ناصر التميمي اللقاء مرحبًا برئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا الأخ يسلم علي بوريسه وأعضاء المجلس الاداري بالجمعية .

وناقش بوريسه مع الهيئة التنفيذية  الاوضاع المتعلقة بالجمعية في مختلف المجالات للارتقاء بها  والعناية بأعضائهامن خلال تفعيل الانشطة الخاصة بهم بشكل مستمر وتقديم لهم الدعم حسب الإمكانيات .

واكدا التميمي ان  الهيئة  التنفيذية  للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية تولى اهتمام كبير بهذه الفئة التي يوجب اشراكها في مختلف المجالات ودمج أعضائها في المجتمع.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا شكره  للعميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بحضرموت على هذه الاهتمام بفئة المعاقين وادخال السرور والسعادة في قلوبهم من خلال تلمس همومهم وابرز المشاكل التي تواجههم في تفعيل الانشطة الخاصة بالجمعية وتوفير لهم احتياجاتهم. 

حضر اللقاء كلاً من علي سالم مبروك مدير ادارة الحقوق والحريات  والعبد سالمين بن جماع مدير ادارة الشباب والطلاب وعدد من قيادات الجمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي بروم ميفع تلتقي برئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث