أخبار محلية / عدن لنج

تعز.. قيادات حوثية تنهب أراضي الدولة وأراضي المواطنين

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الاثنين 01 أغسطس 2022 05:44 مساءً

1659365045.jpeg

أكدت مصادر مطلعة، تورط القياديين في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو أبو وائل الحباري، ومشرف المليشيا في مديرية ماوية المدعو قناف الصوفي، بنهب أراض واسعة في منطقة الحوبان بتعز (جنوب غرب اليمن).

 

وقالت المصادر إن “أبو وائل” الحباري وقناف الصوفي قاما بنهب أراضي تابعة للدولة وأخرى تابعة لمواطنين تقدر مساحتها بأكثر من ألف قصبة.

 

وأكدت أن الحباري دخل في صراع مع القيادي الحوثي صلاح بجاش، المعين من قبل المليشيا محافظا لتعز بشأن تقاسم الجبايات التي تقوم مليشيا الحوثي بنهبها من المواطنين في تعز.

 

وأوضحت المصادر أن الحباري من القيادات الحوثية النافذة في الحوبان، ويقوم بدور المشرف على صلاح بجاش المعين من قبل المليشيا الحوثي محافظا لتعز، كما يقود الجناح المسلح في المناطق الخاضعة لسيطرة.

 

وكانت مصادر أكدت في وقت سابق قيام قيادي حوثي ينتمي لمحافظة صعدة ويدعى طه الطالبي، قام بنهب نحو 500 قصبة تابعة للدولة في منطقة الحوبان.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعز.. قيادات حوثية تنهب أراضي الدولة وأراضي المواطنين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج