أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة محمد أحمد العماد، نائب رئيس الهيئة.

واستعرض العماد في كلمته آخر تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في لحج خاصة والجنوب عامة، متطرقا إلى جملة من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية بالمحافظة.

ووقف الاجتماع أمام تقرير نشاط وأداء الهيئة التنفيذية بمديرية كرش، والذي تضمن جملة من القضايا المتعلقة بالهيئة ومدى استكمال وإنجاز قوام الهيئات والمراكز في المديرية، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل التنظيمي بالمديرية.

وناقش الاجتماع، تقريرا تفصيليا عن مستوى تحصيل الضرائب على مستوى مديريات المحافظة، متطرقا إلى الإشكاليات التي تحول دون تحصيل وتفعيل الضرائب في بعض المديريات.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، إلى تقرير نشاط وأداء الإدارة الإعلامية وإدارة الفكر والإرشاد، للفترة من يناير حتى أغسطس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي