أخبار محلية / عدن لنج

وزير العدل العارضة يلتقي عميد معهد القضاء العالي

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الاثنين 01 أغسطس 2022 07:30 مساءً

1659371444.jpeg

التقى معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة صباح اليوم الاثنين، عميد معهد القضاء العالي الدكتور نضال عبيد شيخ في مكتبه بديوان وزارة العدل بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

واطلع معالي وزير العدل على عدد من المواضيع المتصلة بسير العملية الدراسية بالمعهد، والاحتياجات المطلوبة للارتقاء الأكاديمي بالمعهد وترتيبات استقبال الدفعة الجديدة من الطلاب.

 

وناقش وزير العدل سبل تعزيز التنسيق المشترك بين الوزارة والمعهد وتوفير الإمكانات اللازمة وفقا للمتاح والترتيبات اللازمة للبدء بتسجيل الطلاب الجُدد في الدفعة القادمة (24).

 

وأكد الوزير العارضة على أهمية المرحلة الراهنة والتي تحتاج إلى تفعيل الطاقات البشرية في الإدارة والتعليم وتقديم المزيد من الجهد للتطوير والسعي لزيادة التحصيل العلمي للطلبة وتفعيل برامج التأهيل للكادر التعليمي بالمعهد.

 

من جانبه، ثّمن عميد المعهد حرص معالي الوزير على التعاطي الإيجابي مع متطلبات العملية التعليمية في المعهد وفق الآليات التنفيذية وبناءً على الأولويات الملحة التي تلبي متطلبات العمل.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير العدل العارضة يلتقي عميد معهد القضاء العالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج